+A
A-

محافظ المحرق يترأس اجتماع اللجنة الأمنية ويطلع على الجهود المبذولة لخدمة المواطنين والمقيمين وزوار المملكة

رفع السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق خالص الشكر والامتنان الى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية على ما تشهده الوزارة من تطوير تقني وإداري على كافة الأصعدة والمستويات، مؤكدا أن ذلك التطوير انعكس إيجابا على الخدمات الأمنية والاجتماعية التي تعتبر محركا فاعلا بمسيرة التنمية والازدهار، ما ينعكس إيجابا على الإنجازات التي تحققها الوزارة بشكل عام والمحافظات على وجه التحديد.
 
جاء ذلك خلال ترأس المحافظ لاجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة، بحضور العميد سلطان أحمد الكعبي نائب مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق، وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة المحرق وممثلي الإدارات والأقسام المعني بالوزارة.
 
وتطرق المحافظ إلى عدد من المواضيع والملاحظات بمختلف مناطق المحافظة، وكان أبرزها الإطلاع على كافة الترتيبات والاستعدادات الأمنية والخدمية الخاصة لموسم عاشوراء لعام 1444هـ، حيث أطلع المحافظ على الخطة الأمنية لتنظيم حركة السير في مواقع العزاء مشيرا إلى أن المحافظة ستعقد الاجتماع التنسيقي السنوي مع رؤساء المآتم والحسينيات في محافظة المحرق، وأن المحافظة تضع كل إمكانياتها في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية.
 

وشدد المحافظ على أهمية تكثيف الحملات التفتيشية المشتركة مع جميع الجهات المختصة على عربات الطعام و برك السباحة والباعة الجائلين وخدم المنازل بالساعات والتأكد من عدم وجود أي مخالفات قانونية، والتشديد وعدم التساهل في تطبيق القوانين على المخالفين، مشيداً بدور مديرية شرطة محافظة المحرق وكافة الجهات المشاركة في مثل هذه الحملات.
 
من جانبه أكد العميد سلطان الكعبي نائب مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق أن المديرية تقوم بواجبها في خدمة المواطنين والمقيمين وزوار المملكة على قدر عال من الكفاءة عبر منتسبيها، مقدما عرضا تفصيليا لكافة الخدمات بجميع مدن وقرى المحافظة.