+A
A-

"تطوير" تطرح مناقصة للتأهيل المسبق للأعمدة والمفاعلات

فتح مجلس المناقصات والمزايدات الاثنين مناقصة لشركة تطوير للبترول من أجل التأهيل المسبق للأعمدة والمفاعلات، تنافست عليها 6 شركات بعطاءات فنية.

ووفق وثائق المناقصة، فإن شركة تطوير للبترول مملوكة بالكامل لحكومة مملكة البحرين، التي تعمل كمسؤول عن استثمار الحكومة في مجموعة متنوعة من الشركات ذات الصلة بالطاقة. وشركة تطوير للبترول، هي المسؤولة عن جميع عمليات التنقيب والإنتاج في المملكة، بما في ذلك التنقيب عن النفط والغاز، وأنشطة التطوير والإنتاج، بالإضافة إلى توزيع الغاز وبيعه.

وتعتزم "تطوير للبترول" دعوة مقدم العطاء أو الشركة المصنعة لتقديم مستندات التأهيل المسبق (الصحة المالية والتقنية) وفقًا لهذه المواصفات للأعمدة والمفاعلات التي يقل سمكها عن 50 مم وأكثر. ويحدد هذا التأهيل المسبق الحد الأدنى من متطلبات توريد الأعمدة والمفاعلات.

واشترطت "تطوير" أن يشمل نطاق عمل الشركة المصنعة فيما يتعلق بهذا العطاء على سبيل المثال لا الحصر مراجعة الرسم والتصنيع والتفتيش والاختبار والطلاء، والطلاء المقاوم للصدأ وما إلى ذلك، وأن يفي مقدم الطلب بمواصفات تطوير ونطاق الأعمال والملحقات والمواصفات القياسية المعمول بها.

وتم إجمالا، فتح 5 مناقصات تابعة لـ 4 جهات حكومية بإجمالي 18 عطاء.