+A
A-

مرسيدس S-Class 2023.. الفخامة لكل الحواس

تعتبر السيارة الالمانية الفارهة مرسيدس S-Class 2023 من أفضل سيارات سيدان الكاملة الفخامة حسب تقييمات مجلة US News الأمريكية، والتي وضعتها في مركز متقدم بفضل مقصورتها الفسيحة، مقاعدها المريحة، قائمتها الطويلة من التقنيات القياسية المتقدمة ، والعديد من المحركات القوية.

تعكس سيارة S-Class اسم مرسيدس-بنز من خلال ما تقدّمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات. وتوفر سيارة S-Class الجديدة متعةً استثنائيةً لجميع الحواس: النظر واللمس والسمع والشم، حيث تقدم العديد من الابتكارات في أنظمة مساعدة السائق وحماية الركاب والارتقاء بمستوى التفاعل معهم. وتضع مرسيدس-بنز معايير الجيل القادم من سيارات التنقل من خلال الابتكارات التي تركز على الركاب. وتتضمن S-Class الجديدة أحدث الابتكارات الرقمية التي تعمل على توفير الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية.

يتناسب تصميم مرسيدسS-Class 2023 مع مكانتها المعروفة، حيث تظل تحتفظ بطابعها المهيب عبر واجهة أمامية تضم الآن شبك ضخم يحيط به مصابيح مبهرة عالية التقنية أسفل نجمة مرسيدس الثلاثة المرتفعة في مقدمة غطاء المحرك ذو الخطوط الديناميكية العديدة، بالإضافة إلى مساحة جلوس واسعة ومنفذ تهوية سفلي، ويكمل ذلك خطوط التصميم الانسيابية على الجانبين.

تقدم S-CLASS، منظومة تقنية تشمل شاشة معلومات بقياس 12.8 بوصة طراز OLED، تعمل بأنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، مع توفر خاصية شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام صوتي من ماركة Burmester 3D، وتتوفر نسخة أقوى من النظام الصوتي من نفس الماركة Burmester 4D والمزيد.