+A
A-

جلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستاني

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه، اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية الوثيقة التي تجمعها بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، والتي تشهد المزيد من النمو والتطور في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصافرية، اليوم الاثنين، الفريق أول ساهر شمشاد ميرزا، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة بجمهورية باكستان الإسلامية،  بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير فخامة الرئيس الدكتور عارف علوي، رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، ودولة السيد محمد شهباز شريف، رئيس الوزراء، وأطيب تمنياتهما للمملكة وشعبها بدوام الرفعة والازدهار، فيما أبلغه جلالته بنقل تحياته وتمنياته الخالصة إلى الرئيس الباكستاني ورئيس وزرائه ولشعب باكستان الشقيق بالمزيد من التقدم والنماء .

ورحب صاحب الجلالة برئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني، وأشاد بمستوي العلاقات البحرينية الباكستانية في كافة المجالات، منوهاً بدور مثل هذه الزيارات في تعزيز التعاون الثنائي وتطويره بما يخدم علاقات البلدين خاصة في المجال العسكري والدفاعي.

وأعرب جلالته عن تقديره للمواقف المشرفة لجمهورية باكستان الإسلامية وتعاونها الوثيق في حفظ أمن واستقرار المنطقة، وبدور الجالية الباكستانية واسهاماتها في مسيرة التنمية في البلاد.

كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأحداث والتطورات الإقليمية والدولية، وعدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك.

وتقديراً من حضرة صاحب الجلالة لجهود رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة بجمهورية باكستان الإسلامية في توثيق أواصر التعاون العسكري والدفاعي مع المملكة؛ فقد تفضل جلالته رعاه الله بمنحه وسام البحرين.

ومن جانبه؛ أعرب رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني عن شكره وتقديره وامتنانه لجلالة الملك المعظم على منحه هذا الوسام، واعتزازه بجهود جلالته في ترسيخ العلاقات الثنائية المتميزة، لاسيما في الجانب الدفاعي والعسكري بما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما.