+A
A-

الجهاز الوطني للإيرادات يعلن عن أتمتة خدمات الانتقائية

أعلن الجهاز الوطني للإيرادات عن تدشين نظام إلكتروني للانتقائية يشمل الخدمات الإلكترونية المرتبطة بتسجيل الخاضعين للانتقائية وإصدار التراخيص وتقديم الإقرارات وسداد الانتقائية بالإضافة إلى تسجيل السلع الانتقائية وغيرها، وذلك ضمن الجهود المتواصلة في تسهيل العمليات الإجرائية للخاضعين للانتقائية لضمان التطبيق السليم.

ومن منطلق الانتقال نحو منظومة خدمات رقمية أكثر فعالية وشمولية تهدف إلى تسهيل طريقة مزاولة الأنشطة المتعلقة بالانتقائية في مملكة البحرين، حرص الجهاز على أتمتة جميع الخدمات المرتبطة بالانتقائية التي يمكن للخاضعين الوصول إليها عبر البوابة الإلكترونية للجهاز.

ويدعو الجهاز الراغبين في الاطلاع على المزيد من المعلومات، زيارة قسم الانتقائية والأدلة الإرشادية عبر الموقع الإلكتروني للجهاز الوطني للإيرادات www.nbr.gov.bh .
 
وجدد الجهاز الوطني للإيرادات دعوة المستهلكين وقطاع الأعمال للتواصل وطرح الاستفسارات حول كل ما يتعلق بالانتقائية عن طريق التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 80008001 للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

كما دعا الجهاز إلى الاستفادة من المعلومات المفصلة المتاحة على الموقع الإلكتروني للجهاز الوطني للإيرادات إلى جانب الاطلاع على المعلومات التي ينشرها الجهاز باستمرار من خلال قنوات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام ويوتيوب (@BahrainNBR).