+A
A-

رئيس الأمن العام يشهد حفل ختام عدد من البطولات الرياضية بالاتحاد الرياضي للأمن العام

شهد سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام حفل ختام عدد من البطولات الرياضية بالاتحاد الرياضي للأمن العام ، وذلك بنادي ضباط الأمن العام.

وبهذه المناسبة ، أشاد سعادة رئيس الأمن العام بالدعم الكبير الذي يوليه الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية للاتحاد الرياضي للأمن العام ، معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد لإقامة هذه الفعاليات والبطولات الرياضية المتميزة، وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج من خلال حسن التنظيم والإعداد والذي يهدف إلى رفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي وزارة الداخلية، مشيداً بالمستوى الفني والروح الرياضية العالية التي تميز بها المشاركون.

من جانبه، أعرب العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الأمن العام على حضوره الحفل الختامي للبطولات الرياضية ، مثمناً متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية، والتي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

وفي ختام الحفل قام سعادة رئيس الأمن العام بتتويج الفرق الفائزة بميداليات المركز الأول ، وتسليم الفرق الأخرى ميداليات المركز الثاني ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.