+A
A-

سمو الشيخ محمد بن مبارك يستقبل وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم،اليوم، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، وزير الخارجية رئيس مجلس أمناء أكاديمية محمد بن مبارك للدراسات الدبلوماسية، وبحضور الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة بن حمد آل خليفة ، المدير العام للأكاديمية.

وخلال الاجتماع، استمع سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة إلى شرح حول الرؤية المستقبلية والخطط التطويرية للأكاديمية في ظل ما اكتسبته من خبرات وتجارب وما تقوم به منذ إنشائها عام 2019 م من دور مهم ومتواصل في إعداد وتدريب وتخريج عدد من منتسبي وزارة الخارجية في مجال العمل الدبلوماسي.

وقد أشاد سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالجهود المبذولة من قبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة بن حمد آل خليفة وما يولونه من اهتمام لتعزيز دور الأكاديمية في إطار حرصهم على تطوير دور وزارة الخارجية وتمكينها في القيام بدورها في رعاية مصالح المواطنين، وتعزيز علاقات مملكة البحرين مع مختلف دول العالم.

من جانبهما، أعرب سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني و الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة بن حمد آل خليفة عن بالغ شكرهما لسمو  الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وتقديرهما وامتنانهما لما يلقونه من توجيهات من لدن سموه .