+A
A-

تويوتا تطلق Urban Cruiser 2023 الجديدة كليا بالبحرين

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا؛ سعياً منها إلى إعادة تأكيد رؤيتها المتمثلة في “منح حرية التنقل للجميع”، مركبتها الرياضية المدمجة المتعددة الاستخدامات Urban Cruiser 2023 في البحرين، والتي صُمِّمت لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء المميزين، إذ تجمع بين كلٍّ من الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، والمظهر الخارجي القوي المتطور، والمساحة الداخلية الرحبة، إلى جانب مجموعة واسعة من المزايا المتقدمة.


صُمِّمت سيارة تويوتا Urban Cruiser الجديدة بشكل يحاكي مركبات الـ “كروس-أوفر” المتعددة الاستخدامات، إذ وضعت الشركة في الاعتبار عند تطويرها الأذواق المختلفة والاحتياجات المتطورة للعملاء. وتمتاز السيارة ذات الخمسة مقاعد بالأناقة والرقي، كما تتسم بمقصورة داخلية رحبة مع مساحة فسيحة لكل من الركاب والأمتعة. وتضمن السيارة الجديدة رحلة مريحة وآمنة تتناسب مع أنماط الحياة المعاصرة، سواءً كانت الرحلة تضم شخصاً بمفرده أم كان برفقة مجموعة من الركاب.


ومما يميّز سيارة تويوتا Urban Cruiser 2023 هيكلها الصلب ونظام التعليق المتميز لديها، إلى جانب قدرتها العالية على المناورة من خلال نصف قطر دوران يبلغ 5.4 متر، مما يكسبها مستويات فائقة من التحكم والثبات والراحة في القيادة. كما تتفرد السيارة الجديدة بنظام دعامات “ماكفرسون” الأمامية الذي يوفر قيادة سلسة وآمنة مع ديناميكيات القيادة التفاعلية المباشرة.

وفي الوقت نفسه، جُهِّز الجزء الخلفي منها بنظام تعليق يمنح السيارة ثباتاً أكبر حتى في حال الانطلاق بسرعات عالية أو عند المنعطفات الحادة.


أما التصميم الخارجي الأنيق لسيارة تويوتا Urban Cruiser 2023، فيتميز بشبك علوي من الأكريليك الكريستالي الفريد، مع زخارف مميزة من الكروم. ويأتي نظام الإضاءة النهارية DRL ليضفي مظهراً حديثاً ومميزاً من خلال شريط جانبي عريض يمر على جانِبَي شعار تويوتا.

أما الشبك السفلي العريض المتعرج، فيضفي على السيارة شعوراً بالمتانة. ويمتد على جانبَيْها من الأمام إلى الخلف خط متميز يُعبِّر عن الطول والانطباع الذي تُكمله العجلات ذات السبائك المعدنية بمقاس 17 بوصة.

ومن الخلف، فتربط الزينة المطلية بالكروم بين المصباحين المدمجين، مما يعطي السيارة صورة جمالية متكاملة.


وتتميز سيارة تويوتا Urban Cruiser الجديدة بمجموعة شاملة من ميزات السلامة لحماية سائقيها وركابها، تضم ست وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي SRS، تشمل وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية، ووسائد هوائية ستارية للمقاعد الأمامية والخلفية، ونظام التحكم في ثبات السيارة VSC، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام منع الانزلاق TRC، ونظام المساعدة في الانطلاق على المرتفعات HAC، ونظام شاشة الرؤية البانورامية PVM، ومستشعرات خلفية لركن السيارة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPWS، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى.


العملاء الراغبون بالحصول على مزيد من المعلومات عن تويوتا البحرين وشركة إبراهيم خليل كانو، الرجاء زيارة معرض تويوتا بسترة أو الاتصال على رقم 17730730 أو يمكنهم زيارة الرابط التالي Toyota.com.bh.