+A
A-

“الأهلي المتحد” يحرز لقب أفضل بنك بالبحرين لـ 2023

- البنك يحتفظ بهذا اللقب للسنة الـ 18 على التوالي

- الجائزة تشهد على الأداء المتميز الذي حققه البنك

حصل البنك الأهلي المتحد على جائزة أفضل بنك في البحرين للعام 2023 من مجلة غلوبال فاينانس العالمية، والتي يقع مقرها الرئيس في مدينة نيويورك وتتوزع مكاتبها حول العالم.

يذكر أن هذه هي السنة الـ 18 على التوالي التي يحتفظ فيها البنك بهذا اللقب.


وعن معايير الاختيار، قامت المجلة بدراسة عدد من الجوانب المعيارية، إضافة إلى استقصاء آراء الخبراء بشأن عوامل مثل نمو محفظة الأصول، والربحية، والانتشار الجغرافي، والعلاقات الاستراتيجية، وآخر تطورات البنك، إضافة إلى الابتكار في المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.


وبهذه المناسبة، تحدث الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك الأهلي المتحد أحمد الخرجي قائلًا “نحن فخورون للغاية بإحرازنا هذا اللقب من جديد، خصوصًا أنه يأتي من جهة مرموقة وتحظى بموثوقية عالية في أوساط المال والأعمال والاقتصاد مثل غلوبال فاينانس.

تشهد هذه الجائزة على الأداء المتميز الذي حققه البنك وتشيد بسجله الحافل بالمنجزات على مر السنين، والذي يرجع الفضل فيه إلى نموذج الأعمال المتكامل والإدارة المميزة التي يتمتع بها البنك.

تكللت جهود فريقنا بالنجاح في تنفيذ استراتيجيتنا الإقليمية الشاملة الرامية لتعزيز مستويات الربحية في ظل التقلبات التي تشهدها الأسواق الدولية. ومع بدء انطلاقة البنك الأهلي المتحد للتحول لبنك إسلامي، فإننا نتوقع، بمشيئة الله عز وجل، مزيدا من النجاح”.


يذكر أن هذه الجائزة تمثل آخر إضافة لسلسلة طويلة من الجوائز التي أحرزها البنك من العديد من المجلات والمؤسسات المالية المتخصصة والمرموقة، والتي كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من مجلة يوروماني، وجائزة أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين، وجائزة أفضل بنك خاص في البحرين، جائزة أفضل مزود لخدمات إدارة النقد والخزانة في البحرين 2023 من مجلة غلوبال فاينانس.