+A
A-

منتخب شباب اليد يواصل استعداداته لبطولة العالم

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد برنامج الإعداد الى نهائيات كأس العالم الرابعة والعشرين والتي تقام في ألمانيا واليونان خلال الفترة من 20 يونيو الى 2 يوليو من العام الجاري.

ويقود التدريبات اليومية المدرب الوطني عصام عبدالله ومساعده رائد المرزوق بمشاركة 22 لاعباً تم اختيارهم في القائمة الأولية وهم عبدالله عبدالكريم، كميل فؤاد ( النجمة)، صادق جعفر، حسين علي ( توبلي)، أحمد رضا، أحمد علواني، جاسم خميس ( الشباب)، مصطفى الحايكي، حسن خليل، أحمد الزين، حسين الحواج ( الأهلي) ، علي العشيري، هشام أحمد، محمود عبدالحسين ( الدير)، محمد حميد، علي جميل، علي محمود ( الاتفاق)، ياسر محمد، علي مدن ( باربار)، علي رضا، علي الفردان ( التضامن)، محمود الخنيزي ( الاتحاد).

واشتمل برنامج الإعداد على التدريبات المحلية والإعداد البدني من قبل المعد البدني أحمد الشيخ، وسيواصل الفريق المرحلة الأولى الى حين الدخول في المرحلة الثانية والتي تبدأ بالمباريات التجريبية الودية.

ويبدأ منتخبنا أولى مبارياته الودية أمام فريق نادي النجمة في الخامس عشر من هذا الشهر ومن التوجه الى المملكة العربية السعودية لملاقاة المنتخب السعودي في مباراتين وديتين نهاية الشهر الجاري و قبل المغارة الى اليونان لإقامة المعسكر التدريبي حيث يلعب خلاله المنتخب مباراتين وديتين مع منتخب اليونان ،ومباراة مع منتخب المغرب وأخرى مع أحد المنتخبات الأوروبية المشاركة في مونديال العالم.

منتخبنا يقع في المجموعة السادسة التي تضم الى جانبه منتخبات السويد وسلوفينيا وبطل كأس التحدي وتقام جميع مبارياته في الدور التمهيدي باليونان، فيما تلعب الأدوار النهائية من المونديال في ألمانيا.