+A
A-

ماكلارين تعيّن روبرت هولتسهاوزن مديراً لسوق الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف، الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة عالية الأداء، عن تعيين روبرت هولتسهاوزن مديراً لسوق الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتمتّع روبرت هولتسهاوزن بأكثر من عشر سنوات من الخبرة في ماكلارين أوتوموتيف وأكثر من ست سنوات من العمل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا, وسيتولّى قيادة العمليات المحلية للشركة من المكتب الإقليمي للعلامة التجارية، ومقره في مملكة البحرين.

إنضمّ هولتسهاوزن إلى ماكلارين أوتوموتيف عام 2012 حاملاً معه معرفةً معمّقة اكتسبها خلال مسيرته المهنية التي تركّزت إجمالاً في مجالي المبيعات والتسويق في قطاع السيارات. وفي منصبه الجديد، سيركز روبرت على ترسيخ المكانة الرائدة للعلامة التجارية في المنطقة كما سيرفع تقاريره مباشرة إلى بريت سوسو، المدير العام لشركة ماكلارين أوتوموتيف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الذي يعمل في المقر الرئيسي للشركة في ووكينغ، المملكة المتحدة.

وفي هذه المناسبة، علّق بريت سوسو، المدير الإداري في ماكلارين أوتوموتيف لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يسعدني أن أعلن عن تعيين روبرت هولتسهاوزن في منصب مدير لسوق الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويأتي ذلك بموازاة احتفال ماكلارين هذا العام بالسنة الستين على تأسيسها. يحمل روبرت معه إلى منصبه الجديد خبرةً واسعةً في صميم العلامة التجارية، وأنا على ثقة بأنّه بفضل خبرته ونهجه الذي يركّز على النتائج، سيساعد العلامة في حفاظها على أعلى معايير الخدمة المهنية والتميّز التشغيلي لصالح شركاء التجزئة لدينا وعملائنا المميزين".

وعلّق من جانبه روبرت هولتسهاوزن، مدير سوق الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يشرّفني جداً أن أتولّى منصب إدارة عمليات الشركة في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا لاسيّما وأنّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تزخر بفرص هامّة وأنا أتطلع إلى دفع نجاحنا المستمر في المنطقة".