+A
A-

593.8 ألف دينار لتصميم "مجمع الميدان التجاري".. بهذه المنطقة

تنافست شركتان في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات الخميس على مناقصة لبنك الإسكان لتعيين استشاري لأعمال التصميم والإشراف الهندسي لمشروع الميدان بمدينة حمد، وكان أقل عطاء لشركة دار الخليج للهندسة بنحو 593.8 ألف دينار، والعطاء الآخر بنحو 650.2 ألف دينار

ويتكون مشروع مجمع الميدان التجاري من محلات تجارية يتراوح ارتفاعها بين طابق واحد وطابقين ومواقف سيارات ومنطقة ترفيهية. وتبلغ مساحة أرض المشروع 68,698 مترا مربعا وتقدر مساحة البناء بـ 36,270 مترا مربعا. وتقتصر هذه المناقصة فقط على المكاتب الهندسية المصنفة (درجة A) لدى مجلس تنظيم مزاولة المهن الهندسية، والتي قامت بأعمال التصميم والإشراف الهندسي لمشروعات بقيمة لا تقل عن 10 ملايين دينار خلال السنوات الخمس الماضية، وبوليصة تأمين للاستشاري لا تقل قيمة تغطيتها عن 5 ملايين دينار. وتعتبر هذه المناقصة ذات مظروفين (يمنع ذكر أي معلومات مالية في المظروف الفني)، وسيتم فتح العطاءات الفنية أولاً ثم فتح العطاءات المالية لأصحاب العطاءات التي اجتازت التقييم الفني.

يذكر أن العطاءات الفنية لمناقصة تعيين استشاري لأعمال التصميم والإشراف الهندسي لمشروع الميدان بمدينة حمد، تم فتحها يوم الاثنين 6 مارس الماضي، وتنافست عليها 9 شركات.