+A
A-

بتلكو توقع اتفاقية شراكة مع وزارة المواصلات والاتصالات وشركة البحرين للنقل العام

وقعت شركة بتلكو، وهي جزء من مجموعة Beyon، اتفاقية شراكة مع وزارة المواصلات والاتصالات وشركة البحرين للنقل العام، المشغلة لحافلات النقل الجماعي وذلك في مقر شركة بتلكو بالهملة.

وقع الاتفاقية كل من سعادة المهندس حسين علي يعقوب، الوكيل المساعد للنقل البري، وأسيل مطر المدير العام لقطاع المستهلكين في شركة بتلكو، وروبرت كونواي، المدير العام لشركة البحرين للنقل العام. وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة بتلكو بتوفير قناة جديدة لإعادة تعبئة بطاقات Go، مما يتيح لزبائن مسبق الدفع وLucky تعبئة بطاقاتهم عبر الرسائل النصية القصيرة.

من خلال إطلاق هذه الخدمة، سيتمكن زبائن مسبق الدفع وLucky الجدد والحاليين من إعادة شحن بطاقات Go الخاصة بهم باستخدام الرصيد المتوفر في حساباتهم. ويمكن لزبائن مسبق الدفع الجدد زيارة أي فرع من فروع بتلكو للتسجيل والحصول على بطاقة Go مجانية تشمل على رحلتين مجانيتين. ومن ثم إعادة تعبئتها لاحقًا بخطوات بسيطة عن طريق من خلال إرسال رسالة نصية SMS تحتوي على رقم البطاقة والمبلغ المطلوب إلى الرقم 88188.

وصرحت أسيل مطر، مدير عام قطاع المستهلكين قائلة: “تحرص شركة بتلكو على الارتقاء بتجربة زبائن مسبق الدفع من خلال إضافة خدمات جديدة وسهله. نحن فخورون بأن نكون شركة الاتصالات الأولى والفريدة التي توفر هذه القناة الجديدة لزبائنها لتعبئة بطاقات Go".

وأضافت قائلة: "نهدف دائمًا إلى تزويد زبائننا بالخدمات والحلول التي تسهل عليهم حياتهم، ومن خلال هذه الخدمة الحصرية، أصبحت خطوط مسبق الدفع ليست حصرًا فقط على الخدمات الاتصالية، ولكن أيضًا لإجراء معاملات أخرى".