+A
A-

مي عمر في مسلسل “علاقة مشروعة”

تلتقي الممثلة مي عمر مع النجم ياسر جلال للمرة الثانية في مسلسل “علاقة مشروعة” في رمضان الحالي، وكان التعاون الأول بين هذا الثنائي الفني من خلال مسلسل “الفتوة” الذي عرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدم الثنائي قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزواج في نهاية الأحداث.

يتكون مسلسل “علاقة مشروعة” من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد ياسر شخصية رجل أعمال متزوج من مي، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرع.

ويذكر أن مي قد اعتذرت عن المشاركة مع النجم تامر حسني في فيلمه الجديد “تاج” رغم توقيعها من قبل، وقالت في تعليق لها “للأسف حصلت تغيرات في مواعيد التصوير، وكل تمنياتي لتامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق”.

وشهد هذا العام عرض ثلاثة أفلام لمي في مواسم مختلفة، منها فيلم “الحاكم” مع هاني سلامة، وتقدم فيه شخصية فتاة تعيش قصة حب. كما انتهت من تصوير فيلمين، الأول "بنات رزق" مع غادة عادل وشيرين رضا ومن إخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث حول 4 بنات تربطهن صلة قرابة، وتعيش كل منهن في بلد مختلف، وشخصيتها فيه مفاجأة، وهي لفتاة بلطجية ومدمنة.

والثاني "بضع ساعات في يوم ما" وتقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة، مع أحمد السعدني وهشام ماجد وهنا الزاهد وهدى المفتي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام وإخراج عثمان أبولين.