+A
A-

طلاب التمهيدي في "فاتيل للضيافة" يشاركون في ورش عملية

شارك طلبة التمهيدي في كلية فاتيل للضيافة في ورش عمل بعنوان "الإتيكيت في الضيافة"، وذلك من أجل اكتساب المهارات المطلوبة لمباشرة تدريبهم العملي بحسب المعايير العالمية.

وقد تضمنت الورش جوانب الإتيكيت في التعامل مع الضيوف والنزلاء وتحضير طاولات الطعام وتقديم المشروبات والأطعمة على مستوى خدمة الفنادق، لاسيما فئة خمس نجوم.

من جانبه، أكد مدير عام كلية فاتيل للضيافة الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة إن تلك الورش تتوافق مع أهداف الكلية من أجل إعداد خريجين وخريجات ذو كفاءة عالية وشاملة من خلال اكتسابهم للخبرات العملية.

ونوه الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة إلى أن ورش العمل تهيئ خريجي كلية فاتيل للضيافة من أجل الاستعداد للجانب العملي من برنامج الدراسة حيث تؤهلهم إلى الانخراط في سوق العمل في مجالات السياحة والفندقة والضيافة بشكل سلس وسريع فضلاً عن اكتسابهم المزيد من الخبرات في تلك المجالات.

وذكر أن تلك الورش تتوافق مع إستراتيجية الكلية في إعداد خريجين وخريجات على مستوى عال من النواحي النظرية والتطبيقات العملية خاصة ما يتعلق بجوانب الإتيكيت في التعامل مع النزلاء والضيوف ومستوى الخدمة في المنشئات السياحية لاسيما الفنادق من فئة خمسة نجوم.

وأشار إلى أن الكلية مستمرة في توفير هذه النوعية من الورش من أجل اكتساب طلاب الكلية المزيد من الخبرات طوال فترة الدراسة النظرية والعملية في الكلية.