+A
A-

جمعية الكلمة الطيبة تختتم مجلسها الرمضاني

اختتمت جمعية الكلمة الطيبة مجلسها الرمضاني يوم أمس ، الذي أقيم برعاية مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية، واستضافت الجمعية من خلاله نخبة من الشخصيات المؤثرة والملهمة في العديد من المجالات، لمناقشة أهم القضايا الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية والدينية والصحية، وغيرها من الموضوعات الحيوية، بهدف رفع الوعي بالقيم المجتمعية الإيجابية، والمساهمة في دعم الرؤى الثقافية والفكرية، وإثراء رواد المجلس من مختلف الفئات العمرية بمملكة البحرين بالخبرات المتنوعة في مختلف القطاعات.

وتناول المجلس عددا من المواضيع والقضايا الهامة، منها ثقافة التطوع، وأفكار حول التنمية، ودور اتحاد الجمعيات في توحيد الجهود الخيرية وتعزيز ثقافة التبرع لدى المجتمع، قدمها الدكتور ناصر بن محمد العجمي رئيس اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الكويتية من دولة الكويت، والدكتور ضياء توفيقي رئيس جمعية المهندسين البحرينية سابقا، والدكتور يوسف بن عثمان الحزيم الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية من المملكة العربية السعودية.

وشهد المجلس حضور عدد من الشخصيات البارزة ومشاركة واسعة من الشباب، بالإضافة إلى حضور نسائي لافت، وأدار الجلسات الإعلامي وليد الذوادي.

وفي هذا السياق قال السيد حسن بوهزاع رئيس مجلس إدارة جمعية الكلمة الطيبة: "إن الجمعية حرصت على استضافة أبرز الشخصيات من دول مجلس التعاون الخليجي للاستفادة من خبراتها الواسعة والاطلاع على مسيرة نجاحها، وتبادل الخبرات والتجارب في مجالات التنمية والتطوع والعمل الخيري والإنساني".

وأشاد بوهزاع بالوعي المجتمعي لدى رواد المجلس من المنظمات الأهلية والأكاديميين، مؤكدا أهمية عقد هذه المجالس التي تساهم في توطيد العلاقات الاجتماعية، كونها تستقطب كافة شرائح المجتمع، وهي بمثابة المكان الذي يحتضن الجميع ومتنفس لمناقشة العديد من القضايا المجتمعية والأمور الحياتية.

كما ثمن بوهزاع رعاية مبرة عبدالرحيم الكوهجي الخيرية لمجلس الكلمة الطيبة الرمضاني، مؤكدا أن المبرة دأبت على دعم البرامج الثقافية والشبابية الهادفة وكذلك المشاريع الخيرية والإنسانية.