+A
A-

ياسر تلفت يقيّم حكام مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي

أشرف رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيّم الحكام الآسيوي ياسر تلفت على تقييم حكام مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي، والتي أقيمت الثلاثاء 5 أبريل 2023، في العاصمة الإماراتية أبوظبي في إطار الدور التمهيدي الأول لكأس الملك سلمان للأندية العربية.
وأدار المباراة طاقم تحكيمي دولي من الأردن بقيادة الحكم أحمد فيصل، وساعده أيمن عبيدات وأحمد سمارة، والحكم الرابع محمد مفيد.
ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد العربي لكرة القدم تأكيدًا على المكانة المتميزة التي تتسم بها الكوادر التحكيمية البحرينية، خصوصا عبر حصولها على الثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية، وذلك عبر المهمات العديدة التي تسند إليهم في مختلف البطولات، وخاصة في الأدوار المتقدمة من المسابقات الخارجية سواء البطولات الدولية أو الآسيوية أو الاقليمية العربية منها والخليجية، إذ يعد محور التحكيم أحد الجوانب التي يوليها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اهتمامًا كبيرًا.
ويعد ياسر تلفت من مقيمي الحكام المعتمدين في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهو حكم مساعد دولي سابق شارك في إدارة مباريات نسختين لكأس العالم وبالتحديد في 2014 و 2018.