+A
A-

تشكيل فريق عمل بين "بلدي الشمالية" و"السنية" لمتابعة تسجيل الأراضي الوقفية

نظم المجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعاً مشتركاً مع الأوقاف السنية بحضور رئيس المجلس البلدي الدكتور سيد شبر إبراهيم الوداعي ونائب الرئيس زينة جاسم وأعضاء المجلس وممثل من الأوقاف السنية رئيس قسم الخدمات الهندسية والصيانة المهندس عبدالله راشد.
عُقد الاجتماع بناءً على رغبة المجلس البلدي وذلك في إطار العلاقات المشتركة والتعاون القائم مع الأوقاف السنية، وبحث الاجتماع المواضيع العالقة بالمحافظة الشمالية التابعة للأوقاف السنية.
وقدم رئيس قسم الخدمات الهندسية والصيانة المهندس عبدالله راشد عرضاً شاملاً للموضوعات المرفوعة من المجلس والإجابة على كافة الاستفسارات المقدمة وأوضح المشاريع التي جاري تنفيذها لبناء المساجد في المشاريع الإسكانية الحديثة، واتفق المجتمعون على تشكيل فريق عمل مشترك لمتابعة تسجيل الأراضي الوقفية والعمل على عقد اجتماعات دورية في بداية كل عام لمتابعة القضايا المشتركة.
وفي ختام الاجتماع أكد رئيس المجلس على أهمية تعزيز العلاقة المشتركة مع الأوقاف السنية والإشادة بتعاونها المثمر في معالجة الموضوعات المشتركة وعبر عن تقديره لما أبداه ممثل الأوقاف السنية في الاجتماع من توضيح بشأن كافة الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع، وأكد على حرص المجلس في مواصلة تعزيز العلاقة المشتركة مع الأوقاف السنية.