+A
A-

حافلة مكشوفة تجوب المحافظات لتوزيع القرقاعون يومي الأربعاء والخميس

تحيي وزارة شؤون الشباب فعالية القرقاعون في هذا العام على طريقتها الخاصة من خلال " بست السعادة" الذي سيجوب محافظات المملكة على مدار يومين وسيقوم بتوزيع القرقاعون بالتعاون مع تطبيق "دبدوب" أكبر تطبيق ألعاب في منطقة الخليج.

وتتلخص فكرة الفعالية في تجهيز وزارة شؤون الشباب حافلة مكشوفة ستجوب محافظات المملكة والمجمعات السكنية وسيقوم عدد من الشباب بتوزيع القرقاعون على قاطني القرى والمدن حيث سيجوب بست السعادة المحافظة الشمالية والجنوبية يوم الاربعاء الموافق 5 أبريل 2023 فيما سيجوب محافظة العاصمة والمحرق يوم الخميس الموافق 6 أبريل 2023.

ودائما ما يترقب الأطفال والناشئة مرور بست السعادة على قراهم ومدنهم لاستلام القرقاعون، حيث أعدت وزارة شؤون الشباب في هذا العام العديد من المفاجآت بالشركة مع تطبيق "دبدوب" من أجل إنجاح الفعالية الأمر الذي يؤكد حرص "دبدوب" على دعم البرامج والمبادرات الشبابية ضمن استراتيجية التطبيق في تحقيق الشراكة المجتمعية ودعم الأنشطة والفعاليات الموجهة الى الناشئة والشباب.

ولضمان نجاح الفعالية قامت وزارة شؤون الشباب بالتنسيق والتعاون مع الوزارات والمؤسسات الحكومية ذات العلاقة وذلك بهدف ضمان نجاح الفعالية وتحقيقها للأهداف التي وجدت من أجلها في الاحتفال بليلة القرقاعون وما يصاحب هذه الليلة من عادات وتقاليد.