+A
A-

منافسات قوية في بطولة البحرين لكرة القدم للصالات الرمضانية 2023

أسفرت نتائج نصف نهائي بطولة أكاديمية البحرين للفوتسال الرمضانية 2023 عن تأهل فريقي تكتيكو وتارغت إلى المباراة النهائي لفئة تحت 10 سنوات، وفريقي بي أف أ وأكاديمية سوبر سوكر لنهائي تحت 14 سنة في البطولة التي تقام منافساتها على مدرسة الشويفات الدولية وسط حضور جماهيري كبير خصوصا من أولياء الأمور وذلك في مباريات الدور نصف النهائي.

وشهدت البطولة منافسات مثيرة قدم من خلالها اللاعبين مستويات بارزة تؤكد المسيرة الناجحة التي تسير عليها رياضة كرة القدم للصالات خصوصا أن اللاعبين يعتبرون نواة للمستقبل، حيث تعد البطولة الأولى من نوعها للأكاديميات في كرة الصالات والتي يطبق فيها قانون ونظام كرة الصالات بشكل تام بغرض نشر اللعبة واكتشاف المواهب الواعدة لدعم الدوريات والمنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

وتمكن فريق تكتيكو من التأهل إلى النهائي بعد فوزه على فريق تراك بهدفين نظيفين بعد مستوى مميز من اللاعبين، فيما استطاع فريق تارغت من التأهل إلى النهائي بعد فوزه على فريق أكاديمية البحرين بهدفين مقابل هدف.

وجاء تأهل فريق بي أف أ إلى النهائي بعد فوزه على فريق نادي البحرين بثلاثية نظيفة، فيما تمكن سوبر سوكر من حسم مواجهته أمام ميدفيلد بركلات الترجيح 7/6 بعد مباراة مثيرة.

وأعربت اللجنة المنظمة عن سعادتها بالمستويات التي شهدتها البطولة وتؤكد القاعدة المتينة التي تمتلكها لعبة رياضة كرة القدم للصالات.