+A
A-

داركليب والنجمة في النهائي الأول لدوري عيسى بن راشد

تبدأ الجمعة 31 مارس 2023 سلسلة المباراة النهائية لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة عندما يلتقي داركليب والنجمة الساعة 9:30 مساء على صالة عيسى بن راشد في النهائي الأول.

النجمة بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد يطمح في تحقيق اللقب السادس في تاريخه بعدما توج بالبطولة آخر مرة في موسم 2016 – 2017 أما داركليب بقيادة المدرب البرازيلي "ليوناردو كاكاروتو" فإنه يتطلع للفوز باللقب الثالث في تاريخه.

وكان داركليب قد تأهل للنهائي بعدما فاز على الأهلي بنتيجة 3/0 في المواجهتين السابقتين بالمربع الذهبي فيما استطاع النجمة أن يتأهل بعدما تغلب على المحرق.

ويضم النجمة كوكبة من العناصر من اصحاب الخبرة حيث سيواجه كلا من علي ابراهيم ضارب مركز (2) وصانع الألعاب محمود حسن وميرزا عبدالله ضارب مركز (3) فريقهم السابق داركليب، ويعتمد الفريق كذلك هلى جهود حسن ضاحي وفاضل عباس والليبرو أيمن هرونة وجميع هؤلاء يشكلون قوة ضاربة كلا في مركزه ويتمتعون بخبرة المباريات النهائية.

أما داركليب فإنه يعيش افضل أيامه وقد استطاع بلوغ النهائي بجدارة ويضم الفريق محمود عبدالواحد ضارب مركز (3) وصانع الألعاب الخبير علي حبيب وليبرو المنتخب حسين عبدالله وضاربا الإرتكاز حسن عليوي وحسن عباس.

الفائز في المواجهة سيقطع نصف الطريق نحو معانقة اللقب، حيث تقام ثلاث مباريات والفائز من اثنتين يتوج بلقب البطولة.