+A
A-

نادين نسيب ضد مسلسلها الرمضاني!

انتقدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر  تويتر طريقة إخراج الحلقات في مسلسلها الجديد “وأخيرا” الذي يعرض في رمضان الحالي، مؤكدة حذف بعض مشاهدها منه.

وبمناسبة نجاح المسلسل ردت نادين على رسالة أحد متابعيها الذي قال “من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة (المسلسل الذي فيه) نادين تلعب دورا مميزا”.

وكتبت نادين بلهجة لبنانية محلية “كل مشهد الي مقطوش شي رياكشن، شي كلو، يا ريت فيني فرجيكم أكتر الواحد بينقهر على شغله بس الحمد لله”. كما أضافت بعدها في تعليق آخر على إحدى التغريدات “لقطات، في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش”.

ومسلسل “وأخيرا” هو أحد المسلسلات التي تلقت إشادات كبيرة أدخلته بقوة ضمن السباق الرمضاني. واستطاعت قصة المسلسل التي جمعت بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي أن تكسب قلوب المتابعين الذين كانوا متشوقين لمشاهدة هذه الثنائية مجدداً للمرة الثالثة بعد مسلسل “خمسة ونص”، ومسلسل “عشرين عشرين”.

ويحكي مسلسل “وأخيراً” الذي بدأ عرضه في رمضان 2023 قصة حب طرفاها فتاة تدعى “خيال” تقوم بدورها نادين نسيب نجيم، وشاب يُدعى “ياقوت” يقوم بدوره قصي خولي، تنشأ وسط إحدى الضواحي الفقيرة والعشوائية قرب العاصمة اللبنانية بيروت. اندلعت شرارة الحب بينهما بعد أن قام “ياقوت” بإنقاذ “خيال” من محاولة انتحار في البحر، وقررا التخلي عن ماضيهما السيء، وأن يعيشا حياة مثالية.

مسلسل “وأخيراً” من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم ومنى واصف وأنجو ريحان وسعيد سرحان وبرناديت حديب ووسام صباغ وفيفيان أنطونيوس ووسام فارس وناتاشا خضرو وماجد روضة وغنوة محمود ونادين طربية وجان دكاش وكميل سلامة. وهو من تأليف أسامة عبيد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة “الصباح”.

وعلى عكس ما هو رائج في المسلسلات الرمضانية، فإنّ مسلسل “وأخيرا” مؤلف من 15 حلقة فقط.