+A
A-

العشيري: يوم الشباب فرصة لتوجيه الجهود من أجل تحقيق تطلعات وطموحات شباب الوطن

ذكر النائب الدكتور هشام أحمد العشيري أن شباب مملكة البحرين يعتبرون أهم ثروة وطنية وأهم عامل من عوامل النجاح والتطوير، والعنصر المؤثر للتنمية المستدامة وأهدافها التي يتطلع لتحقيقها الجميع من أجل مستقبل أفضل.

و رفع العشيري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المعظم رعاه الله، وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة يوم الشباب البحريني، مشيرا إلى ما تحقق من مكانة متميزة وبصمة رائعة لشباب الوطن بفضل الرعاية الملكية السامية.

وأكد أن الاحتفاء الحقيقي بالشباب المعطاء هو توفير الفرص الملائمة لهم في سوق العمل، واستيعاب احتياجاتهم و تطلعاتهم، و توفير ما يوصل إلى الأهداف التي تمنحهم فرصة بناء الوطن في كل ميادين العمل والعطاء.

ودعا إلى جعل يوم الشباب يوم مراجعة وطنية شاملة للوقوف على حجم المعالجات التي تم تحقيقها بشأن الملفات المرتبطة بتوفير فرص العمل التي تتناسب مع مؤهلاتهم، و تقديم الدعم الكامل لهم بما يحقق لهم العيش الكريم ويمكنهم من القيام بالمسؤوليات كافة.

وأشاد العشيري بما حققه شباب مملكة البحرين على مستوى الداخل والخارج وذلك يعكس ما يحصلون عليه من دعم ومتابعة دائمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وما يواصلون تحقيقه من إنجازات كبيرة.