+A
A-

جامعة البحرين تستعد لإطلاق المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضية

أكدت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضاحكة، أن المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضية، يعكس المسيرة المشرفة التي يشهدها المجال الرياضي وقطاع الرعاية الصحية، متمثلاً في مجالات التمريض، والعلوم الصحية المساندة في البحرين، بفضل الرعاية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، والمساندة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في مواصلة الارتقاء بالقطاع الصحي في المملكة، والتقدم في علوم الرياضة والطب الرياضي. 

وأوضحت د.المضاحكة أن المؤتمر الذي يعقد في نوفمبر القادم ، سيسلط الضوء على المنجزات الصحية والرياضية التي حققتها المملكة ، وسيستقطب نخبة من الخبراء والاستشاريين والأكاديميين من مختلف الدول، وسيشهد مشاركة الكوادر الطبية والرياضية من داخل البحرين وخارجها ويعقد بتنظيم علمي من كلية العلوم الصحية والرياضية.

ووقعت جامعة البحرين عقد التعاون المشترك في تنظيم المؤتمر الخليجي الأول للرعاية الصحية والرياضية، بالتعاون مع شركة أديوكيشن بلاس، في إطار مواصلة العمل على الارتقاء بالقطاع التعليمي في الجانبين الصحي والرياضي بالمملكة.

من جانبه، أعرب د. أمين عبدالله، عن اعتزازه بتنظيم المؤتمر بالتعاون مع جامعة البحرين، مبيناً أن هذا المؤتمر سيكون امتداداً لسلسلة من النجاحات التي حققتها المملكة في الفترة الماضية، من خلال احتضان المؤتمرات الطبية الإقليمية والدولية، التي تؤكد الإمكانات العالية التي تمتلكها المملكة في تنظيم مختلف الفعاليات الكبرى.