+A
A-

بنفت بي تُطلق الإصدار التجريبي لتطبيق بنفت بي المطور

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن إطلاق تجربة الاصدار التجريبي لتطبيق بنفت بي تحت شعار "أنت تلهم ونحن ننجز" بهدف التعرف على آراء ووجهات نظر المشاركين لتحسين خصائص ومزايا التطبيق والارتقاء بتجربة المستخدم. 

ويمكن للجمهور العام المشاركة في تجربة الإصدار التجريبي المفتوح لتطبيق بنفت بي للتعرف على تعليقات وملاحظات الزبائن، وتطلعاتهم بشأن التطبيق، واقتراحاتهم عن المميزات والإمكانيات المبتكرة الجديدة والتي ستسعى شركة بنفت إلى تنفيذها في النسخة المطورة من تطبيق بنفت بي من خلال تنزيل النسخة التجريبية من الموقع الرسمي لشركة بنفت على شبكة الإنترنت.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المهري ، رئيس قسم الخدمات وتطوير الأعمال في شركة بنفت معلقًا: "نحن متحمسون للغاية لإطلاق الاصدار التجريبي والتعرف على آراء مستخدمينا في تطوير المنتج واقتراح مزايا جديدة مبتكرة. إننا بذلك نخطو للأمام نحو تطوير أقوى تطبيق للدفع الإلكتروني حتى الآن، بما يعزز خدمات التطبيق الذي يحظى بأهمية كبيرة في الحياة اليومية لزبائننا، لذا من المهم للغاية التعرف على آرائهم." 

وأضاف قائلا: "تلتزم شركة بنفت بدعم المجتمع المحلي وتعزيز راحته، وذلك من خلال تزويده بخدمات تلبي احتياجاته، وحلول لا تضاهى تفي باحتياجات الدفع غير النقدي. وسوف تستغرق فترة تجربة الإصدار بضعة أسابيع مع مشاركة من جانب الزبائن المسجلين لتقديم وجهات نظرهم باستخدام القنوات الإلكترونية والبريد الإلكتروني المخصص للتواصل ضمن تطبيق بنفت بي. إن الخصائص الجديدة المحسنة سوف توفر حلا ديناميكيًا مرنًا ومبتكرًا للمدفوعات مع حرية أكبر." 

يحظى تطبيق بنفت بي بمكانة رائدة في توفير عمليات دفع غير نقدية تتميز بالسهولة والانسيابية والسرعة، ويعد التطبيق احدى اهم قصص النجاح على المستوى المحلي والإقليمي كما تجدر الإشارة إلى أن تطبيق بنفت بي قد شهد نموًا ملموسًا في عدد المستخدمين من جميع الصناعات والقطاعات مع أكثر من 900 ألف مستخدم نشط على التطبيق.