+A
A-

رئيس المجلس الأعلى للصحة يستقبل الدكتورة جميلة السلمان عضو مجلس الشورى

أكد رئيس المجلس الأعلى للصحة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، حرص مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على توفير الخدمات الصحية بأفضل جودة وأعلى كفاءة لجميع أفراد المجتمع البحريني.
جاء ذلك خلال استقبال معاليه، بمكتبه بمقر المجلس، سعادة الدكتورة جميلة محمد رضا السلمان عضو مجلس الشورى بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للصحة سعادة السيد إبراهيم علي النواخذة.
وخلال اللقاء جدد معاليه خالص التهنئة للدكتورة السلمان بتعيينها عضوًا في مجلس الشورى، مشيدًا بجهودها العلمية والأكاديمية في مجال الأمراض المعدية والباطنية وكبار السن ومكافحة العدوى والجودة الطبية، إلى جانب عطاءاتها المتميزة في فريق البحرين فترة الجائحة لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد ١٩).
كما بحث معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة مع الدكتورة السلمان تعزيز التعاون المشترك مع السلطة التشريعية في القضايا والموضوعات ذات الصلة بالقطاع الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين، مؤكدًا معاليه على الدور التشريعي الهام الذي يضطلع به مجلس الشورى من أجل تطوير القوانين والتشريعات.
من جهتها، أعربت الدكتورة السلمان عن خالص شكرها وتقديرها لمعالي رئيس المجلس الأعلى للصحة على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب، منوهة على أهمية التعاون المشترك والمضي قدمًا في تطوير القطاع الصحي، بما يحقق الاستدامة وتوفير أفضل الخدمات الصحية.