+A
A-

توفيقي تشيد بتحقيق بطي لجائزة أفضل سيدة في قطاع التكنولوجيا والأعمال

أعربت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، عن فخرها واعتزازها بالإنجازات الكبيرة التي تحققها كوادر وزارة شؤون الشباب في مختلف المجالات الأمر الذي يؤكد قدرتهم على تسخير خبراتهم ومشروعاتهم وافكارهم في سبيل الارتقاء بمنظومة العمل في الوزارة بما يعود بالصورة الإيجابية على منتسبي قطاع الشباب.

جاء ذلك اثناء استقبال سعادة وزيرة شؤون الشباب، لمديرة إدارة تقنية المعلومات في الوزارة ناني بطي بمناسبة حصولها على جائزة أفضل 10 مرشحات للتصفيات النهائية ضمن فئة أفضل سيدة في قطاع التكنولوجيا والأعمال والتي تقدمها مؤسسة البيانات الدولية (International Data Corporation-IDC) بدبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.

وهنأت وزيرة شؤون الشباب، مديرة إدارة تقنية المعلومات على هذا الإنجاز المتميز الذي جاء تقديرا للجهود التي تبذلها لتسخير التكنولوجيا وتقنية المعلومات في الارتقاء بالعمل داخل الوزارة.

ومن جانبها أعربت مديرة إدارة تقنية المعلومات عن شكرها وتقديرها الى سعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها ومساندتها للكوادر الوطنية في الوزارة الامر الذي أهلهم لتحقيق العديد من الإنجازات على مختلف الاصعدة.

يذكر أن الجائزة تمنح تقديرًا للجهود التي يبذلها كبار المديرين التنفيذيين في مجال التكنولوجيا في عدد من البلدان، بناءً على قدرتهم على دفع الابتكار وتعزيز المرونة وتشكيل التغيير السريع، كما ينظر الى الجائزة على أنها علامة حقيقية للتميز المؤسسي.