+A
A-

صدور جدول بطولة أندية غرب آسيا للطائرة

أصدر اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة جدول منافسات بطولة غرب آسيا الأولى للأندية والتي ستقام خلال الفترة من 9 لغاية 18 مارس 2023 بالمملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة ممثل الوطن فريق داركليب.
ويشارك في البطولة 10 أندية موزعين على مجموعتين وهم كلا من داركليب، الريان القطري، غازي الجنوب العراقي، شباب الحسين الرياضي، نادي النبي إلياس الرياضي الفلسطيني (المجموعة ب)، وكلا من الكويت الكويتي، الميناء عدن اليمني، الشرطة القطري، عمان العماني، الوحدات الأردني (المجموعة أ).


ويفتتح داركليب منافسات البطولة بمواجهة شباب النبي إلياس الفلسطيني يوم الخميس 9 مارس ويواجه الريان القطري يوم الجمعة 10 مارس، ثم يلتقي غازي الجنوب العراقي يوم الأحد 12 مارس، ويواجه شباب الحسين الأردني يوم الإثنين 13 مارس.
ويخوض داركليب حاليا معسكرا تدريبيا في العاصمة السعودية الرياض لعب خلاله مباراة مع الهلال السعودي وخسر 3/0 وسيلتقي كلا من النصر والفيصلي.
ويتطلع داركليب للفوز بأول نسخة من البطولة كما أنه يأمل في أن يحرز أحد المراكز الثلاثة الأولى للمشاركة ببطولة الأندية الآسيوية 2023 في حال تم اعتماد النظام الجديد بشكل رسمي كما أنه يهدف إلى دخول التصنيف الدولي والآسيوي للأندية.