+A
A-

“بنفت” تقيم حفل الافتتاح الرسمي لمبنى مقرها الرئيس الجديد

تحت رعاية وحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، أقامت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، حفل الافتتاح الرسمي لمبنى مقرها الرئيس الجديد بمنطقة السيف يوم الخميس الموافق 23 فبراير 2023، وذلك وسط حضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والرئيس التنفيذي وأعضاء الإدارة العليا، والمسؤولين في قطاع المال والبنوك والشركاء وممثلين عن وسائل الإعلام.


وقد ألقى رئيس مجلس إدارة شركة بنفت محمد البستكي، كلمة رحب فيها بالحضور، وسلط خلالها الضوء على تطور الشركة الذي يجسده افتتاح مبنى المقر الجديد، ودورها البارز في تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز مالي رئيس في المنطقة، بالإضافة إلى تمكين مجتمع غير نقدي بما يتماشى مع رؤيتها المتمثلة في كون الشركة نبض البحرين.  كما أعرب عن امتنانه لمحافظ مصرف البحرين المركزي والشركاء والمؤسسات المالية وفريق العمل في شركة بنفت لمساهمتهم في تحقيق المبادرات المبتكرة للشركة.


من جانبه، هنأ محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج، شركة بنفت على الإطلاق الرسمي لمبنى مقرها الجديد، وأشاد بجهودها البارزة في الإسهام في الارتقاء بجودة الحياة في المجتمع البحريني ككل. كما أكد أن شركة بنفت مدعاة للفخر من خلال العديد من المشروعات التي أضحت مثالا وقصص للنجاح إقليميا وعربيا، مؤكدا أن جهود “بنفت” تتماشى مع رؤية مصرف البحرين المركزي، خصوصا في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي، منوها باستمرار دعم المصرف لشركة بنفت في مبادراتها الاستراتيجية.


فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة بنفت عبدالواحد الجناحي، الجهود التي تبذلها الشركة في دعم التوجه الوطني؛ لتمكين المجتمع غير النقدي، وقدم لمحة سريعة عن إحصاءات المعاملات الأخيرة والنتائج المالية الرئيسة الأخيرة التي تعزز التزام الشركة بتشكيل مستقبل المجتمع من خلال الحلول الإبداعية.


وتم تقديم عرض فيديو خلال الفعالية يلقي الضوء على رحلة شركة بنفت على مدار الـ 25 عامًا الماضية، حيث أبرز العرض هوية المؤسسة وحلولها المتطورة، إضافة إلى مبادراتها العديدة التي ساهمت في نجاحها واحتلالها مكانتها كشركة رائدة في مشهد التكنولوجيا المالية في المملكة. واختتم الحفل بجولة للضيوف عبر الأقسام المختلفة في المبنى.


يشار إلى أنه قد تم تصميم مبنى المقر الجديد لشركة بنفت؛ ليلبي الاحتياجات لفريق عمل بنفت المتنامي، والعملاء، وأصحاب المصلحة، والمجتمع، حيث تم تزويده بأحدث المرافق والمجالات التي تركز على المجتمع الديناميكي؛ لتعزيز الابتكار والتعاون، وتجسيد مهمة الشركة طويلة الأجل المتماشية مع المستقبل المالي للمملكة من خلال الحلول الرقمية المبتكرة.