+A
A-

محمد الأمير يشارك في مسابقة Miss Europe

يشارك الممثل العراقي وخبير التجميل الدولي محمد الأمير، في مسابقة ملكات جمال أوروباMiss Europe والتي تقام في لبنان على أن يتم التتويج وإعلان الملكة في الحفل الختامي ٢٥ فبراير والمقام في مسرح كازينو لبنان.

ويشارك دكتور محمد ضمن لجنة الحكام المكونة من دكتور نادر صعب، شانتال صعب ، والمنتج علي رافي والإعلامية باميلا بدر  وبحضور المتوجة السابقةNikolina Baljakلعام ٢٠٢٢ وذلك لاختيار أفضل ملكات جمال الاتحاد الأوروبي، وهي المشاركة الثانية له بعد تواجده العام الماضي.

وعن وجوده في المسابقة أكد دكتور محمد عن سعادته بهذا التواجد والذي يعد إضافة وخصوصا وانه يمثل بلده العراق في هذه المشاركة، وقال ان هذه المسابقات تكون مهمة وبارزة في المجتمع لأنها تبرز وتوضح أهمية وجمال المرأة وهو عنصر أساسي بجانب ذكائها وحضورها، لذلك يرى أن على كل امرأة ان تهتم بجمالها وكذلك صحتها مثلما تهتم بأشياء آخري.

ورغم اهتمامه بعمله الأساسي في التجميل، ينتظر الأمير عرض مسلسله "نزيف" والذي يقوم به بالمشاركة بالبطولة مع كلا من ماريتا حلاني و اسماعيل تمر ومجدي مشموشي ونخبة من نجوم الوطن العربي والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان٢٠٢٣ على عدد من القنوات العربيه، وهو مسلسل شبابي يدور حول تجارة المخدرات والأعمال المشبوهة في أجواء من الاكشن والاثارة.