+A
A-

Bentley تدشّن كلاً من مركز جودة الإطلاق والمركز التقني الهندسي

اتخذت Bentley Motors خطوة إضافية في رحلتها الهادفة لأن تصبح الشركة الأكثر استدامة في العالم لتصنيع السيارات الفاخرة، وذلك مع تنظيمها لحفل تدشين مركز جودة الإطلاق (Launch Quality Centre) والمركز التقني الهندسي (Engineering Technical Centre) الجديدين. وسوف تكون المنشأة الجديدة الموجودة ضمن مقرّات Bentley في كرو بإنكلترا جزءًا أساسياً من تحضيرات العلامة التجارية للإنتاج المستقبلي للمركبات الكهربائية العاملة ببطاريات (BEV)، ومن المقرَّر أن تُرسي معياراً جديداً لعمليات التصنيع الرقمية والمرنة وعالية القيمة من الجيل القادم.

كجزء من هذه الخطوة، سوف تحوي المباني الجديدة خط تجميع متطابق للمركبات الكهربائية ببطارية تحضيراً لطرح أول مركبة BEV من Bentley في العام 2026. علاوة على هذا، وتعزيزاً لمكانتها كمقرٍّ لتطوير الطرازات المستقبلية، ستضم المنشأة مركزاً لتكامُل البرمجيات وورشة للنماذج الأوّلية ومركز اختبار للمقاسات والموازين ومنطقة مخصَّصة للتركيز على تطوير المواد المستقبلية.

وبهذه المناسَبة، قام بيتر بوش، عضو مجلس الإدارة للتصنيع، والدكتور ماثياس راب، عضو مجلس الإدارة للأبحاث والتطوير، بالتوقيع على عمود إنشائي أساسي – وهو واحد من بين 101 أعمدة مماثلة في المبنى. وتبلغ تكلفة إنشاء المركز 35 مليون جنيه إسترليني إسترليني، وهو يشكّل جزءًا من البرنامج الاستثماري بقيمة 2.5 مليار جنيه إسترليني، والممتدّ لعشر سنوات مركّزا على المنتَجات المستقبلية ومصنع بايمز لاين الموجود في كرو، حيث يجري إنتاج كل طرازات Bentley بطريقة يدوية محترفة.

يُعتبَر تحويل كرو إلى ’مصنع الأحلام‘ خطوة رئيسة ضمن استراتيجية شركة Bentley بعنوان Beyond100 الريادية في قطاع السيارت، والتي ستشهد على إعادة ابتكار الشركة لكامل مجموعة منتَجاتها لدعم المستقبل الكهربائي، بينما في الوقت ذاته تُحقِّق مكانتها البارزة كشركة محايدة كربونياً بحلول العام 2030. وهذه المَرافق الرقمية المرنة عالية القيمة، ومنعدِمة التأثير على البيئة، ستبدي توجُّهاً صفريّ التأثيرات على البيئة في عمليات التصنيع، وتقود قطاع السيارات الفاخرة ضمن مجال التطبيقات الرقمية من الجيل القادم.