+A
A-

الشاعرة الأردنية إيمان عبد الهادي تروي تجربتها الشعرية في بيت الشعر بيت إبراهيم العريض

يستضيف بيت الشعر بيت إبراهيم العريض، الشاعر ة الأردنية إيمان عبد الهادي، في أمسية عنوانها " أسرع من الضوء...أبطأ من الريح"، تروي فيها تجربتها الشعرية في المشهد الثقافي الأردني، يكون ذلك، خلال الموسم الثقافي لمركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث" على قدر حلمك تتسع الأرض" ، تزامناً مع فعاليات ربيع الثقافة في نسخته الــ17، يوم الاثنين 13 فبراير 2023، عند الساعة الثامنة مساءً، في بيت الشعر.

يذكر أن إيمان عبد الهادي شاعرة وأكاديميّة، تشغل منصب أستاذ مساعد في الأدب والنّقد الحديث في جامعة الزّيتونة الأردنيّة، عمِلت رئيساً لقسم النّشر والفعاليات الأدبيّة في الدّائرة الثّقافيّة لأمانة عمّان الكبرى وقدّمَت برنامجاً حواريّاً ثقافيّاً على إذاعة «هوا عمّان ».

لها العديد من المشاركات في المهرجانات والأمسيات الشّعريّة والمؤتمرات الأكاديميّة، وحظي شعرها بدراسة النّقاد، نالت على العديد من  الجوائز الأدبيّة منها جائزة وزارة الثّقافة الأردنيّة، وأسرة أدباء المستقبل، وبيت الشّعر الأردني، وجائزة الشّارقة للشعراء الشباب وجائزة راشد بن حمد الشّرقي للإبداع/ حقل أدب الأطفال 2020 وجائزة برنامج أمير الشّعراء في الموسم الخامس.  هي عضو في رابطة الكتّاب الأردنيين وجمعيّة النّقّاد الأردنيين.  صدر لها ديوان "فليكن".