+A
A-

رئيس "ديوان الرقابة": لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية

استقبل معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء، سعادة الدكتور محمد بن مبارك جمعة، وزير التربية والتعليم، حيث بحثا رفع مستوى التعاون والشراكة والتنسيق.

وأكد معاليه، أن ديوان الرقابة المالية والإدارية سيواصل التنسيق والتعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية والمؤسسات المشمولة برقابته، لضمان تنفيذ توصياته وفق معايير التدقيق العالمية والتي من شأنها رفع وتحسين مستوى الأداء وجودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار معالي الشيخ أحمد بن محمد، إلى تعاون وزارة التربية والتعليم مع فرق وكوادر ديوان الرقابة المالية والإدارية وتسهيل تنفيذ مهماتها، متطلعاً إلى مزيد من التنسيق لترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية والمهنية بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبمتابعة ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليـفة ولي العهـد رئيـس مجـلس الـوزراء حفظه الله.

من جانبه، شكر سـعادة وزيـر التربية والتعليم، معالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة على حُسن الاستقبال، مؤكداً استعداد وزارته لمزيد من التعاون والتنسيق مع ديوان الرقابة المالية والإدارية لما فيه المصلحة الوطنية.