+A
A-

اتحاد الترايثلون يستعد للمشاركة في اليوم الرياضي

يشارك الاتحاد البحريني للترايثلون للمشاركة في اليوم الرياضي لمملكة البحرين والمقرر يوم الخميس القادم الثاني من فبراير القادم، وذلك تماشياً مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكان الاتحاد بدأ في الإعداد والتحضير للمشاركة في هذا مهرجان الذي سيقام في القرية الرئيسة الرياضية بحلبة البحرين الدولية، وتم تجهيز ركن خاص بالاتحاد في موقع الحدث ويضم العديد من الفعاليات المتنوعة.


ويحرص الاتحاد على استغلال اليوم الرياضي لنشر رياضة الترايثلون لدى أكبر شريحة من المشاركين في اليوم الرياضي، خصوصاً وأن مسابقات الترايثلون تحظى باهتمام كبير ومشاركة واسعة من مختلف الأعمار والجنسين، باعتماد برامج متنوعة لانجاح الفعالية الرياضية الهامة والتي يتم تنظيمها سنوياً.


ودعا اتحاد الترايثلون جميع أفراد الأسرة الرياضية المنتمية للاتحاد في البحرين وكذلك الرياضيين والحضور الكبير، للتواجد والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة المتنوعة في ركن الاتحاد بالمهرجان.


وتأتي إقامة اليوم الرياضي في البحرين، من أجل زيادة الأنشطة الرياضية والحركية الهادفة إلى تشجيع جميع أبناء الشعب البحريني والمقيمين على أرض المملكة لتبني نمط حياة مثالي وصحي من خلال ممارسة الرياضة، ووضع أسلوب جديد لتنفيذ المبادرات الرامية إلى جعل الرياضة أساساً يومياً وأسلوب حياة للجميع.