+A
A-

ناصر بن حمد يوجه بتنظيم الدورة الثانية لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية

بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، وتحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ينظم المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات بالتعاون مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، الدورة الثانية لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية وذلك يوم السبت 11 فبراير 2023 في فندق ويندهام.

وتأتي الدورة بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إعداد الإعلاميين بعد النجاح اللافت الذي شهدته الدورة في نسختها الأولى في ديسمبر 2019 وشهدت مشاركة واسعة من الإعلاميين القادرين على تغطية فعاليات الفروسية.

وفي هذا الإطار، ثمن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة توجيهات ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتنظيم الدورة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسموه ومركز المعلومات، مبينا بأن هذا الاهتمام من سموه يؤكد الحرص على إبراز الطاقات الإعلامية وتقديم كامل الدعم لها بخاصة أن هذه الدورة شهدت نجاحا بارزا في نسختها الأولى.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة أن الدورة تأتي تأكيدا على مكانة رياضة الفروسية في مملكة البحرين ومواصلة الاهتمام بها من جميع النواحي خصوصا الإعلامية لأنها المرآة الحقيقية لنجاح الفعاليات والأنشطة الخاصة بالفروسية، حيث ستسهم الدورة في إخراج فوج إعلامي مميز قادر على عكس الصورة المشرقة لتطور رياضة الفروسية في مملكة البحرين عبر الخبرات العلمية والعملية التي يمتلكها المحاضرين واسهاماتهم المتعددة في تحقيق النجاحات المتواصلة في الفعاليات الخاصة بالفروسية طوال الفترة الماضية.

وقال سموه إن الدورة ستكون مفتاحا لمواصلة بناء قاعدة سليمة للإعلام المتخصص في رياضات الفروسية من خلال التعرف على الأساسيات التي يسير عليها الإعلام في مواكبة التغطيات الإعلامية للفعاليات والأنشطة الخاصة بهذه الرياضة العريقة.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة بالجهود البارزة التي يبذلها توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام والتسويق بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في إعداد البرنامج الكامل للدورة، متمنياً سموه كل التوفيق والنجاح لكافة المشاركين وتحقيق كامل الاستفادة من الدورة.

وستشهد الدورة مشاركة مجموعة من أبرز المحاضرين من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون، حيث سيقدم المحاضرون أوراقا وبحوثا علمية وتجارب متنوعة تسهم في تقديم صورة مميزة لكيفية تغطية فعاليات الفروسية في مختلف فصولها ومنها الأخبار والتغطيات الميدانية والتلفزيونية والاستوديو التحليلي واللقاءات التلفزيونية وغيرها.