+A
A-

مهدي عبدالجبار يحرج سوزا

يواصل مهاجم نادي المنامة مهدي عبدالجبار إحراج الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا في ظل تألقه اللافت بدوري ناصر بن حمد الممتاز وتربعه على عرش هدافي الدوري في الموسم الجاري 2022 – 2023.

وكان عبدالجبار قد سجل هاتريك أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بالجولة الحادية عشرة ليرفع رصيده إلى 9 أهداف متقدما على لاعب الخالدية مهدي حميدان الذي يملك في رصيده 7 أهداف.

القائمة الأخيرة للمنتخب الأول بخليجي 25 خلت من اسم المهاجم مهدي عبدالجبار والذي طالب به الكثير من المدربون والنقاد والمحللون والإعلاميون لما يمتاز به من قدرات وحس تهديفي عال بجانب تألقه في الموسمين الماضيين وتصدره هدافي الدوري، خصوصا وأن اللاعب وصل إلى مرحلة متقدمة من النضج.

وكانت جماهير نادي المنامة من ضمن المطالبين بضم عبدالجبار إلى صفوف المنتخب الأول بعدما صاحت بأعلى أصواتها من على المدرجات " سوزا .. سوزا" وكأنها تلفت أنظار المدرب البرتغالي إلى النجم مهدي عبدالجبار.

تألق هداف الدوري مهدي عبدالجبار قد يدفع بالمدرب سوزا باختياره ضمن قائمة المنتخب استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستقام بشهر مارس المقبل، فهل نشهد تواجده مع الأحمر؟