+A
A-

بمشاركة العالمي كريستيانو رونالدو.. لقاء السوبر بين النصر والاتحاد 

تعد مباراة السوبر بين الاتحاد والنصر محط أنظار العديد من جمهور كرة القدم في السعودية خاصة والوطن العربي والعالم، عامة وجاء ذلك بعد ضم نادي النصر كريستيانو رونالدو مطلع يناير الجاري.
وتجدر الاشاراة إلى أن استاد الملك فهد الدولي تستضيف قمة قوية تجمع بين عملاقة الكرة وقطبي الغربية والوسطى وذلك ضمن الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي 2023.
حيث تغير نظام كأس السوبر هذا الموسم، وأصبح مشابه للسوبر الإسباني، حيث يشارك به بطل ووصيف الدوري السعودي وكأس الملك.

بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2023؟

لقد تميز كأس السوبر بالاثارة والتنافس بين الفرق وستكون بطولة كأس السوبر السعودي 2023 بين 4 أندية وهي للمرة الأولى في تاريخ السوبر ، حيث اصبح نظام السوبر كما نراه متبع في آخر نسختين من بطولة كأس السوبر الإسباني.

مشاركة الأندية 
الاندية تتنافس تنافس قويا فيما بينها، وهذا سيشارك أربع أندية وهي الهلال والاتحاد والنصر وكذلك الفيحاء. 
وتأتي مشاركة الهلال باعتباره بطلًا للدوري، ومشاركة الفيحاء باعتباره بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك مشاركة الاتحاد باعتباره وصيفًا للدوري، ونادي النصر جاء من كونه صاحب المركز الثالث في الدوري وذلك نظرًا لأن الهلال كان وصيفًا لكأس الملك.
وسيُقام دور نصف نهائي بنظام مباراة واحدة في الرياض، يتأهل الفائز من المباراة الأولى ليواجه الفائز من المباراة الثانية في الدور النهائي، على ملعب الملك فهد الدولي.

لقاءات الفريقين والمشاركة في البطولة للنصر والاتحاد لقاءات متميزة
يشارك نادي النصر في البطولة هذا الموسم بعد خسارة الهلال نهائي كأس خادم الحرمين والفوز بالدوري والتأهل للسوبر بطريقين، فشارك العالمي لحصوله على المركز الثالث في الدوري.
أما نادي الاتحاد، فيشارك في كأس السوبر السعودي بعد الحصول على المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي.