+A
A-

Bestune T77 سيارة الشباب

لعشاق الجديد من السيارات، تقدم بيستون موديل الشباب تي 99  التي تلبي جميع المتطلبات من تصميم وتقنيات و بتصميم خارجي ذو طابع رياضي بهيكل قوي وأنيق، تغلب عليه الملامح الجريئة التي تتجلى في مقدمة السيارة وتكامل المصابيح الرئيسية مع الشبك الأمامي المطعم بالكروم، فيما تأتي المصابيح الأمامية صفة الهجومية والانطلاق.
bestune t77 سيارة أنيقة للغاية بتصميم جريء من الداخل والخارج، وتأتي السيارة بتصميم بسيط مع لمسات كلاسيكية في المرايا الجانبية ومقابض الأبواب. وتأتي بمحرك 1.5 توربو بقوة 162 حصاناً متصل بعلبة سرعات من 7 نسب.
اكثر ما يميز هذه السيارة الجميلة هي تصميمها الداخلي الفاخر جدا يتجلى في الفرش الجلدي، وبـ5 مقاعد بتحكم يدوي في مقعد السائق في 6 وضعيات، وتحكم يدوي أيضًا في مقعد الراكب الأمامي في 4 وضعيات، مع نقاط تثبيت قياسية لمقعد الأطفال، بالإضافة إلى مقود قيادة متعددة الوظائف من الجلد، مع إمكانية تعديل زوايا المقود.
كما تتمتع السيارة بشاشة عرض مقاس 12.3 بوصة، تكملها شاشة العدادات الرقمية، ومن باقي التجهيزات التكنولوجية دعم التشغيل بالبصمة ونظام الدخول الذكي بضون مفتاح، والتصاميم الذكية المرتبة بعناية لتوفير رحابة، دعم نظام الملاحة، ووبلوتوث، وراديو، ومنفذ USB، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، بالإضافة إلى مكيف هواء أوتوماتيكي بالكامل والمزيد.