+A
A-

علي بن خليفة يُشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية باتحاد غرب آسيا لكرة القدم

شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في الاجتماع التاسع والعشرين والأخير للجنة التنفيذية الحالية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي عقد الأربعاء ٢٥ يناير الجاري في العاصمة الأردنية- عمّان، برئاسة رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين.

وأقيم اجتماع اللجنة التنفيذية بحضور سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة والأعضاء:الفريق جبريل الرجوب (فلسطين) النائب الأول للرئيس، العميد حاتم الغايب (سوريا)، محمد فليطح الشمري (الكويت)،  أحمد البوعينين (قطر)، إبراهيم القاسم (السعودية)، الدكتور حميد الشيباني (اليمن).

وخلال الاجتماع عرض الأمين العام لاتحاد غرب آسيا لحرة القدم خليل السالم، تقريرًا تناول نشاطات الاتحاد طيلة الفترة الماضية ولغاية الآن.

وإلى جانب ذلك، استعرضت فرح الشياب من الدائرة المالية وحمزة عبدالهادي مدير التسويق وعبير الرنتيسي مديرة المسابقات، محاضر اجتماعات اللجان المالية والإعلام والتسويق والمسابقات والنسوية، وهو ما صادقت عليه اللجنة التنفيذية.

وفي هذا السياق، أشادت اللجنة التنفيذية بحجم العمل الذي قام به الاتحاد في الفترة الأخيرة، وأكدت ضرورة الاستمرار بذات النهج والبناء على المكتسبات لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.

كما اطلعت اللجنة التنفيذية من قبل عروبة الحسيني مديرة الشؤون الإدارية والإتحادات، على التحضيرات النهائية لاجتماع الجمعية العمومية الذي يشهد على هامشه انتخاب اللجنة التنفيذية للدورة القادمة، إلى جانب انتخاب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن غرب آسيا.