+A
A-

المبارك يترأس الاجتماع الدوري لمجلس أمناء كلية البحرين التقنية

ترأس سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة، رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الاجتماع الأول للمجلس للعام الحالي، بحضور البروفيسور "كيران أوكاهون" الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، وجميع أعضاء مجلس الأمناء.

وفي بداية الاجتماع، أكد رئيس مجلس الأمناء الدعم المستمر الذي توليه مملكة البحرين لتعزيز وإثراء المنظومة التعليمية ضمن مسيرتها التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوها بالدعم المستمر الذي تحظى به كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) من أجل تطوير أنشطة التعليم العالي والعلوم التطبيقية في مختلف الجامعات والمعاهد بالمملكة.

وأعرب المبارك عن تقديره لأعضاء مجلس الأمناء على حرصهم بتقديم الدعم الكلي للإدارة التنفيذية لبوليتكنك البحرين لتتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات التي تشمل نقل تبعية معهد البحرين للتدريب إلى بوليتكنك البحرين، ورفع أعداد الطلبة إلى ما يزيد عن 6000 طالب وطالبة.

كما ناقش مجلس الأمناء مشروع تطوير الاستراتيجية الجديدة المخطط تنفيذها خلال العام الحالي، مشيدا  بتنظيم حفل تخريج أكثر من 400 طالب وطالبة في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال يوم السبت الماضي.

من جانبه، أكد البروفيسور "كيران أوكاهون" الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مواصلة الجهود نحو تحقيق أهداف الاستراتيجية الموضوعة وتعزيز قدرتها التنافسية على الصعيدين المحلي والإقليمي، مستعرضا أهداف الكلية للعام 2023، مؤكدا أن بوليتكنك البحرين تهدف إلى إطلاق مجموعة من مبادرات التدريب والتطوير المهني في المملكة.