+A
A-

النعار: نجاح "الأشغال" و"البلديات" في متابعة الأمطار

تقدم السيد عبدالعزيز النعار رئيس مجلس المحرق البلدي بالشكر والامتنان إلى جميع من ساهم في التعامل مع موسم أمطار هذه السنة 2023م، وعلى رأسهم سعادة وزير شؤون البلديات والزراعة المهندس وائل المبارك، وسعادة وزير الأشغال الموقر المهندس إبراهيم الحواج، وطاقم عملهما النشيط.

كما خص النعار بالذكر من وزارة الأشغال كل من مدير إدارة تشغيل وصيانة الصرف الصحي، م.عبدالنبي الكوفي، وعيسى المالود، والمهندس عبدالله الريس، ونذير العالي. ومن بلدية المحرق كل من سعادة المدير العام م.إبراهيم الجودر، وسعادة المدير العام بالإنابة م.لمياء الفضالة، والمهندس عبدالعزيز الوادي، وحمد بوعلاي، وجميع فريق العمل الميداني والتنسيقي، مقدرًا أيضًا جهود وسائل الإعلام الرسمية والشعبية، والمواطنين الكرام.

وأوضح النعار أن فرق العمل قامت بدورها على أكمل وجه، وأحسنت توظيف الإمكانيات المتاحة من خلال الإدارة والمتابعة الحثيثة والاستعداد الجيد لموسم الامطار. وانعكس ذلك من خلال ما لمسناه من تجاوب سريع لفريق الأمطار في بلدية المحرق الذي عمل على مدار 24 ساعة يوميًا، وعلى مدى فترة هطول الأمطار التي استمرت خمسة أيام. مبديًا جميع أفراد الفريق رحابة صدر في استقبال طلبات الأعضاء والمواطنين.