+A
A-

ناصر بن حمد: الفوز في كأس دبي العالمي يؤكد التفوق في عالم الفروسية

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز الحصان "آربي رتش لايك مي" لفريق فيكتوريوس ضمن كرنفال كأس دبي العالمي في الجولة الأولى من تحدي آل مكتوم، حيث استطاع فريق فيكتوريوس أن يقص شريط الافتتاح في الكرنفال بفوز جديد.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كرنفال دبي العالمي يعتبر من البطولات الكبرى على مستوى العالم والذي دائماً ما يشهد مشاركة كبيرة من أفضل فرسان العالم والجياد المرموقة، مبينا سموه إلى أن الفروسية البحرينية تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والازدهار خصوصاً ان هذا الفوز يؤكد ما تتمتع به الفروسية البحرينية من امكانيات عالية تنعكس بشكل مميز على المشاركات الخارجية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود فوزي ناس في تهيئة الحصان والقيادة الناجحة للفارس الهولندي أدري ديفريس، متمنياً سموه أن تتواصل انجازات فريق فيكتوريوس في المحافل العالمية.

واستطاع الحصان "آربي رتش لايك مي" من الفوز بالجولة الأولى من تحدي آل مكتوم للفئة الأولى والممتد على مسافة الميل على الأرضية الرملية بجدارة واستحقاق بعد أن فرض سيطرته على السباق من الانطلاقة ووصولا إلى خط النهاية محققا الفوز بكل سهولة وأريحية.