+A
A-

ناصر بن حمد: مسيرة مشرقة للهجن البحرينية في المحافل الخارجية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الانجازات التي تحققها رياضة الهجن البحرينية نابعا من الرعاية والدعم الذي تحظى به هذه الرياضة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بتحقيق المطية "تغريد" المركز الأول في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في المملكة العربية السعودية في الشوط المسائي الأول لفئة حقايق بكار إضافة إلى حصول "خطيرة" على المركز الثاني في نفس الشوط.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كتابة انجاز جديد للهجن البحرينية في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في المملكة العربية السعودية الشقيقة يؤكد المسيرة الناجحة التي تسير عليها هذه الرياضة في المحافل الخارجية ومواصلة حصد الانجازات التي تؤكد تطور الهجن البحرينية وانعكاسها على المشاركات الخارجية.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الانجاز سيكون حافزا دون شك للمشاركات البحرينية القادمة، متمنياً سموه للمشاركة البحرينية دوام التوفيق والنجاح في مختلف المحافل الخارجية.

وجاء فوز "تغريد" بالمركز الأول بزمن وقدره (6 دقائق و24 ثانية)، في الشوط المسائي الأول المخصص لفئة حقايق بكار – مفتوح بعد منافسة قوية ومثيرة طوال الشوط، فيما جاء فوز "خطيرة" بالمركز الثاني في نفس الشوط.