+A
A-

منظمة "BRAVE CF" تعلن عن المرشحين لأفضل ضربة قاضية في 2022

أعلنت منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة الأسرع نموًا في العالم مؤخرًا عن المرشحين الخمسة في الفئة الأولى من جوائز BRAVE CF لنهاية العام 2022، القرار الذي لم يكن بالسهل نظرًا للعدد الكبير من أفضل الضربات القاضية في التي سجلت في عالم رياضة فنون القتال المختلطة للعام 2022، في حين أنه من المتوقع أن يكون قرار اختيار أفضل ضربة قاضية للعام صعب للغاية.

هذا وقد شمل الترشيح خمسة من المقاتلين، وهم كليتون سيلفا، نعمت أبراشيتوف، شامل غازييف، تشاد هانيكم، وأسامة الصعيدي، والذين سجلوا أفضل الضربات القاضية في المواجهات التي أقيمت ضمن بطولات منظمة BRAVE CF المختلفة خلال العام الماضي.

إلى ذلك، فقد تميز المقاتل البرازيلي كليتون سيلفا بإنهاء قتاله مع مواطنه ليوناردو مافرا في الجولة الثانية من اللقاء في فئة الوزن الخفيف السوبر الذي أقيم ضمن بطولة BRAVE CF 60 عبر الضربة القاضية، مستخدمًا مرفقه الأيمن لتسديد ضربة رائعة حسمت اللقاء.

وقد استخدم المقاتل نعمت أبراشيتوف من قيرغيزستان يديه بمهارة ليوجه توليفة رائعة من الضربات التي أدت إلى إسقاط منافسه البرازيلي ماركوس كوستا بالضربة القاضية في الجولة الثانية من القتال، والذي أقيم ضمن بطولة BRAVE CF 63 فئة وزن الريشة.

أما المقاتل البحريني شامل غازييف فقد انتصر على منافسه الليتواني بافيل ديليدكو بالضربة القاضية في الجولة الثانية من اللقاء الذي جمعهما في شهر أكتوبر من العام الماضي في مملكة البحرين ضمن بطولة BRAVE CF 65 فئة الوزن الثقيل، في حين تم ترشيح المقاتل الجنوب أفريقي تشاد هانيكم عن ضربته القاضية التي أنهى بها قتاله ضد منافسه الكوري إن جاي لا في فئة الوزن المتوسط خلال الجولة الأولى ضمن النسخة الـ66 من بطولة المنظمة التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي.

أخيرًا، جاء ترشيح المقاتل المصري أسامة الصعيدي نظير الأداء الرائع الذي قدمه خلال بطولة BRAVE CF 67 لافتًا جميع الأنظار تجاهه، حيث تمكن من إنهاء القتال ضد خصمه الجزائري محمد علي سلام في الدقيقة الأولى من اللقاء عبر ركلة محكمة صوبها نحو ذقن الخصم لينهي اللقاء على الفور.