+A
A-

ماذا تشاهد في نتفلكس بشهر يناير؟

يقود المسلسل الكوميدي (that ’70s show) وفيلم السرقات (kaleidoscope) عروض شبكة نتفليكس لشهر يناير في 2023.

ويستعرض المسلسل، الذي حاز على شعبية كبيرة، فترة السبعينيات في الولايات المتحدة، ليعود بالجمهور إلى فترة قمصان الفانيلا الفضفاضة وموسيقى الغرونغ العدمية وعهد الهيبيز، والفيلم، عبارة عن سلسة مختارات تمتد على 25 عاماً تركز على مجموعة من اللصوص المهرة، وفيما يلي قائمة بأحدث العروض الأصلية من الأفلام والمسلسلات في يناير، بما في ذلك العروض العربية.

فيلم الخياط ( AlKhallat):  وهو أول فيلم سعودي من انتاج نتفليكس، وقد عرفه الجمهور من خلال حلقاته على يوتيوب، من إخراج فهد العماري وبطولة محمد الدوخي وإبراهيم الخير الله.

فيلم موسى ( Mousa):  وهو فيلم خيال علمي مصري  يتحدث عن طالب هندسة خجول يصنع روبوتاً قوياً لمحاربة المجرمين والحكومة.

فيلم العين الزرقاء الشاحبة ( The Pale Blue Eye): استناداً إلى رواية لويس بايارد، يستعرض هذا الفيلم الذي أخرجه سكوت كوبر قصة رجل بارد المشاعر تم تعيينه كمحقق في جريمة قتل، وقد حصل الفيلم على علامات تقييم جيدة جداً.

فيلم (Minions: The Rise of Gru): يعود فيلم الرسوم المتحركة، الذي حطم شباك التذاكر في الولايات المتحدة، إلى الجمهور في قصة جديدة عن ” أقوى بطل خارق في العالم”.

فيلم (Jung_E): فيلم خيال علمي كوري، يتحدث عن الأرض غير الصالحة للسكن بعد حرب أهلية يتردد أن الوسيلة الوحيدة لنهايتها هي استنساخ دماغ جندي من النخبة لإنشاء مرتزق آلي.

فيلم “توب غن” ( Top Gun) يعود الفيلم الكلاسيكي إلى الظهور مجدداً في يناير إذا رغبت في التحليق بالسماء مع توم كروز.

الموسم الأول من مسلسل “أرشيف 81” ( archive 81): يستعيد جامع أرشيف العديد من الأشرطة الغامضة، التي تقوده إلى لغز مع الكثير من التقلبات، والمسلسل مقتبس من سلسلة بودكاست الرعب والانعطافات، وقد شارك العديد من الممثلين المعروفين في هذه السلسلة، ومن بينهم، مامودو آثي ودينا شبابي ومارتن دونوفان ومات ماكغوري وجوليا تشان وإيفان، وسيبدأ بث المسلسل في 14 يناير.

الموسم الأول من مسلسل البيت ( the house): وهو عبارة عن سلسلة جديدة من الكوميديا السوداء غريبة الأطوار والحكايات السريالية المزخرفة بالرسوم المتحركة.

الموسم الرابع من مسلسل “أوزارك” ( Ozark): تقترب رحلة العائلة الاستثنائية من النهاية مع بداية بث الأجزاء الأخيرة من الموسم الرابع للمسلسل، الذي حقق نجاحاً تاريخياً في الولايات المتحدة.

الموسم الأول من مسلسل “إن فروم ذا كولد” ( In From The Cold): هذه السلسلسة الجديدة من المشاهد المثيرة، التي كتبها آدم غلاس، تروي قصة أم انقلبت حياتها رأساً على عقب بعد أن كانت مختبئة لسنوات واضطرت إلى اتخاذ قرار بالعودة إلى حياتها السابقة أو العودية لعائلتها، وقد تم تصوير المسلسل في مدريد في إسبانيا بحسب موقع bitajarod، وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المسلسلات الجديدة الخاصة للشبكة، ومن بينها: الموسم الثالث من المسلسل الفرنسي “ذا هوكب بلان” (The Hook Up Plan) والمسلسل الإيطالي  (Incastrati ) والمسلسل التركي (The Club ) والموسم الثالث من المسلسل الدنماركي ( Undercover) والمسلسل الناطق بالإسبانية ( Feria: The Darkest Light).