+A
A-

وزير الصناعة يبحث الخطط التجارية والاستثمارية مع السعودية

أكّد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة على عمق العلاقات الثنائية الراسخة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تنعكس بشكل مباشر على تُقدّم سير العلاقات الاقتصادية البينية بين المملكتين الشقيقتين.

جاء ذلك خلال اجتماع سعادة وزير الصناعة والتجارة، بمعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتجارة الخارجية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك عبر الاتصال المرئي عن بُعد، حيث تم استعراض العلاقات الأخوية العريقة بين مملكة البحرين وشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية.

وأشاد سعادة الوزير فخرو بالدعم المستمر الذي تقدّمه المملكة العربية السعودية الشقيقة لمختلف المشاريع التي تعزز الدفع بعجلة التنمية في مملكة البحرين، وتطوير العلاقات بالشكل الذي يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وتم خلال الاجتماع، بحث أهم الخطط والبرامج الحكومية المشتركة التي قامت بها مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقية والمتعلقة بالتجارة والاستثمار، بالإضافة إلى بحث أوجه التعاون القائم في مختلف المجالات وسبل تعزيزها لاسيما في مجالات التعاون التجاري والاستثماري والتنوع الاقتصادي بين البلدين الشقيقين.