+A
A-

21 % نسبة الإنجاز في تطوير مجمع سترة

 قال المدير العام لشركة أمانة وليد علي لـ “البلاد” إن “الشركة تقوم بأعمال تأهيل جذرية لمجمع سترة والتي تشمل واجهة المجمع، إضافة إلى مدخل جديد، ووحدات بأحجام مختلفة، وتغيير التوزيع داخل المجمع، فضلًا عن تأهيل الشوارع المحيطة، ومواقف السيارات، وإضافة مسارات drive-throughs لتقديم عرض أفضل للمستأجرين وللمتسوقين”. 
وأضاف علي أن “نسبة استكمال المرحلة الأولى من المشروع بلغت 21 % خلال الأشهر الثلاث الأولى”، متوقعا استكمال المشروع بكامل مراحله في أغسطس 2024.
وشركة أمانة لإدارة العقارات هي الشركة المسؤولة عن إدارة مشروع تطوير وتأهيل مجمع سترة، بالتعاون مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، تحت ملكية بنك البحرين التنمية.  
بدوره، قال عضو مجلس أمانة العاصمة محمد توفيق آل عباس “إن المجمع تعرض لإهمال لفترات طويلة لذا سعدنا بعملية التطوير الشاملة التي يقوم بها بنك التنمية وشركة إدامة والتي بدأت منذ فترة قصيرة، ومن يزور المجمع يلاحظ التطويرات الكبيرة التي طرأت عليه”. 
وأعرب آل عباس وهو من سكنة منطقة سترة عن شكره لبنك التنمية والشركات المطورة على الجهود التي يبذلونها لإعادة مجمع سترة لما كان عليه بل وأفضل، ليستفيد من خدمات المجمع من يقيمون في ضواحيه، وحتى من يأتي من خارج الضواحي، لأنه يقع على شارع حيوي ورئيس، وهو شارع الشيخ جابر المؤدي للمنطقة الجنوبية، وربطًا بمنطقة العاصمة، فمن المتوقع أن يخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين”.