+A
A-

وزير الصناعة والتجارة يجتمع برئيس لجنة القطاع الغذائي بغرفة تجارة وصناعة البحرين

أكّد سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، على دعم مملكة البحرين لكافة القطاعات الاقتصادية وحرصها على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها تطوير الخدمات للمواطنين والمقيمين في كافة المجالات، مشيراً إلى الدور الكبير والهام لغرفة تجارة وصناعة البحرين واللجان المنبثقة عنها بما يخدم التنمية الاقتصادية في البلاد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده سعادة وزير الصناعة والتجارة مع السيد خالد علي الأمين رئيس لجنة القطاع الغذائي بغرفة تجارة وصناعة البحرين، وذلك لبحث واستعراض عدد من الموضوعات والمستجدات المتعلقة بالقطاع الغذائي.
ونوّه سعادة الوزير بأهمية تعزيز الشراكة التكاملية بين القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى العمل المشترك على تطوير الاستراتيجيات والبرامج لدعم الاستثمارات في القطاع الغذائي ومن أجل تشكيل إطار متكامل لدعم هذا القطاع الحيوي والهام والذي يمس بشكل مباشر المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.
وثمّن فخرو في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها لجنة القطاع الغذائي وتجار وموردي السلع الغذائية في المملكة، والعمل بشكل متسق مع حكومة مملكة البحرين لضمان ديمومة هذا القطاع وانسيابية السلع الغذائية في كافة الظروف والأوقات.
ومن جانبه، ثمن السيد خالد علي الأمين رئيس لجنة القطاع الغذائي بغرفة تجارة وصناعة البحرين الدعم والاهتمام الذي تحظى به شركات ومشروعات الأغذية في مملكة البحرين، مما يعكس الحرص على خدمة القطاع الخاص لتنمية الاقتصاد الوطني، ومؤكداً حرص الغرفة على استمرارية التعاون مع الوزارة والعمل على تطوير القطاع ونموه.