+A
A-

الكوهجي يؤكد أهمية تعزيز التعاون بين الأولمبية ومجلس النواب للإرتقاء بالحركة الرياضية

أكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد فارس مصطفى الكوهجي حرص اللجنة الأولمبية على التعاون مع مجلس النواب لصياغة العديد من القوانين والتشريعات الهادفة إلى دعم الحركة الرياضية، منوها بالجهود التي تبذلها السلطة التشريعية في خدمة القطاع الرياضي.
جاء ذلك لدى استقباله  أعضاء مجلس النواب وهم كلا من النائب حسن إبراهيم والنائبة إيمان شويطر والنائبة حنان فردان بمكتبه بضاحية السيف الإثنين 26 ديسمبر 2022.
ورحب الكوهجي بالنواب وهنأهم بفوزهم بعضوية المجلس ونيلهم ثقة الشعب معربا عن تقديره للدور البارز الذي يلعبه مجلس النواب في خدمة الشباب والرياضة، وبحث مع الوفد النيابي التعاون المشترك بما يصب في خدمة هذا القطاع الحيوي لتحقيق تطلعات الأسرة الرياضية في مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات.
وأكد الكوهجي على أهمية التواصل بين اللجنة الأولمبية وممثلي السلطة التشريعية لتحسين جودة الخدمات والدعم المقدم لمنتسبي الحركة الرياضية متمنيا لمجلس النواب دوام التوفيق والنجاح.
وبدورهم أعرب النواب عن خالص تقديرهم للجهود التي تقوم بها اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في دعم الأندية والإتحادات الرياضية بصفتها الجهة المسئولة عن المشاركات الخارجية مؤكدين حرص المجلس على سن مختلف القوانين والتشريعات التي تعزز من إنجازات الرياضة البحرينية، مثمنين جهود الأمين العام في التواصل مع مجلس النواب لتحقيق التطلعات المشتركة.