+A
A-

مواجهة ساخنة بين ألبا وجيبك في أنطلاقة دوري الشركات الكروي

تنطلق اليوم منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم لموسم 2022-2023، بلقاء صعب يجمع بين جيبك وألبا في تمام الساعة 6.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.  ويتنافس على لقب المسابقة في الموسم الجديد 5 فرق ألبا، بابكو، جارمكو ، التطوير، جيبك.، وتقام المسابقة بنظام جميع النقاط دوري من دورين صاحب أعلى رصيد من النقاط يحصل على لقب المسابقة. وكانت اللجنة المنظمة قد أنهت كافة الاستعدادات لإقامة المسابقة من خلال حجز ملعب نادي ألبا، والاستعانة بحكام الاتحاد البحريني لكرة القدم، فضلاً عن الأمور التنظيمية والفنية.

ولقاء اليوم الذي يجمع بين جيبك وألبا سيكون ذات طابع تنافسي حاد بين فريقين يسعيان للمنافسة على لقب المسابقة عطفاً على المقومات والقدرات التي تأهلهما للمنافسة. فريق جيبك حامل لقب الدوري لموسم 2019-2020 للمرة الأولى في تاريخه بعد أداء رائع ومجهود كبير قدمه طوال المسابقة، يتطلع لتحقيق انتصار مهم أمام فريق قوي ومنافس من أجل بداية قوية تكون بمثابة الحافز لتحقيق طموحه في الموسم الجديد.

في المقابل فريق ألبا هو أحد أهم أقطاب المنافسة على لقب المسابقة، وبعد تحقيق لقب سباعيات الشركات قبل أيام قليلة، يأمل في الاستفادة من هذه المعنويات المرتفعة لتحقيق الفوز اليوم الذي يعزز لديه الروح المعنوية ويدفعه لتحقيق المزيد من الانتصارات من أجل استعادة اللقب الذي أبتعد عنه في المواسم الأخيرة.